الخميس، 2 سبتمبر 2010

مقابلة مع الملكة dodi5342


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اليوم قابلت dodi5342
معلومات اكتر
المقدمة......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايش اخبارك يا دودى انشاء الله تمام
اليوم سأضيفك فى مقابلة

الاسئلةس1_ما هو اسمك الحقيقى
اسمي العنود
س2_كم عمرك؟
عمري 21 سنه
س3_لماذا لقبتى نفسك بأسم دودى؟
لانه صديقاتي بالمدرسة لقبوني فيه واعجبني
س4_كيف اسطاتعتى الوصول الى هذه الشهرة المميزة؟
هههه والله مادري حتى ماأدري اني مشهوورة او اي شيء من ذا القبيل بس اكيد اتوكل على ربنا بكل

شيء اسويه وبإذنه تعالى اتوفق

س5_لمن تدانين بهذه الشهرة؟
لصديقاتي كلهم اللي ساعدوني بالمدونة وبالنادي وقبلها بكثيير
س6_كيف تعرفتى على بووم؟
بالزيارات وصديقات مشتركات واول ماكلمتها عرفت انها نسانه رائعه
س7_ما افكارك لتطوير ستاردول؟
امم جهزو قلم وورقة اتمنى يصير في مسابقات يعطوكي عضوية ولو لمده اسبوع للبنات اللي ماقد صارو

سوبر
اتمنى يفكوها شوي بالاسعار والهدايا المجانية تكون للكل
والخ الخ الخ

س8_هل تنوين الوصول الى مستوى افضل بستاردول؟
اكيد
س9_كيف عرفتى ان فى اشياء مجانية بستاردول؟
اول مرة ؟؟ كانت عندي صديقة اسمها w.s.a قالت لي انه في جاكيت مجانا ولو دلت بضعه روابط

احصل على سيارة وفستان مجانا طبعا انا جربت واعجبني الحال ودخلت قوقل وطلعت المدونات الغربية
وخرجت منها بلاي بس زمان ماكان زي الحين , الحين اكثر
س10_كيف عرفتى موقع ستاردول؟
من موقع عزوز بستاراكاديمي اختي من متابعينه وقالت لي اشترك وبعد مافاز بنت كتبت موضوع انه بهذا

الموقع في دمية عزوز ودخلت اشوف اعجبني الموقع واشتركت وادمنت هههههه

س11_كيف استعطى انشاء مدونة متميزة شهيرة؟
انا بالبداية كنت ابي مدونة عربية زي اندرنيث وانسايدر لانه مالقيت بالعربي وسويت مدونة وحطيت الرابط

بالنادي تبع


س12_هل تتوقعين يوما ان تكونى فتاة غلاف؟
ان شاء الله يااارب
س13_ما افضل صديقة لكى بستاردول؟
كثيير والله فوق 12 بنت غير اخواتي طبعا
س14_هل تحبين مواقع اخرى غير ستاردول؟
يب يب احب الفايس بوك والمزرعة والجزيرة
س15_ماذا تشعرين وانتى بستاردول بالمتعة ام اشياء اخرى؟
احس بشعور راائع فعلا اي فرصة فراغ تسنح لي افتح ستاردول
س16_هل ممكن لكى ان تتركى ستاردول يوما ما بسبب او اخر؟
اكيد ممكن بس مش قريب ان شاء الله
س17_ماذا تفعلين اذا احد طلب منك المساعدة بستاردول؟
اساعدهم اكيد اصلا نص صديقاتي المفضلات متعرفة عليهم بهذا الشكل
بس مؤخرا البنات صارو مستهترات ويوزعو باساتهم للي رايح واللي جاي

س18_هل تحبين ستاردول لدرجة انك لن تعيشين بدونها؟
لا اقدر يومين بس مرة قطع النت عندي كنت بتجنن رحت عندي اخواتي العب
س19_ماذا تشعرين عندما تكتبين موضوعا يثير الاهتمام؟
احس من الحماس اصابيعي توجعني واكتب بسرعه واغلط كثيير
س20_لماذا اخترت بووم من الكاتبين وكان عندك اشخاص اخرين يودون الكتابة بمدونتك؟
لان مدونتي غالية عندي وماراح اعطي احد الحرية فيها غير الشخصيات اللي واثقة فيها وبردود فعلها

وتصرفاتها واخلاقها زي بووم ما شاء الله عليها
س21_هل تعلمتى شيئا فى ستاردول مثل الموضة والديكور و الميك اب؟
تعلمت ديكور اكثر من المكياج وذوقي اختلف شوي في اختيار الثياب عن اول
س22_هل تحصلين بالاناقة والديكور والمكياج فى حياتك الطبيعية مثل ستاردول؟
اكيد وهذا احساسي ورأيي اصل الوحده تبين طبيعتها وخلفيتها "بالنسبة لي " من طريقة ترتيب مي

دولها وجناحها حتى اخواتي كل وحده دولها تشبهها وهم يقولو ان دولي تشبهني
س23_من علمك ان تضعين المكياج؟
لوحدي لان الواحد لو كان عنده شغف لشيء يقدر عليه
س24_هل تضعين مكياج فى حياتك الطبيعية مثل ستاردول؟
ممم احسن من ستاردول هههههههههه
س25_كم مرة اصبحتى فيها سوبرستار؟
كثييييييييييييير خخخخخخخخخ
س26_كيف تصبحين سوبرستار دائما فى ستاردول مثالا عن طريق الرسائل او الجوال؟
لا بالجوال انا انسانه كسلانه وماأحب اتبهدل بالمكاتب ولا اترجى احد عشان يجيب لي بطاقة ون كارد

والبطاقة الاتمانية تخوف شوي فالجوال هو انسب حل بالنسبة لي
س27_لماذا تصبحين سوبرستار دائما؟
مش دوووم تجيني احيانا اوقف بس اشتاق وارجع اشحن
س28_ما افضل الصديقات اليك بستاردول سوبرستار ام عاديا؟
والله مافي فرق بالنسبة لي
س29_اين تعيشين بالسعودية مثل جدة او الرياض؟
اعيش في جده
س30_ما المكان الذى ولدت به مثل الدمام او مكة المكرمة؟
لا جده أكيد
وشكرا لك يا دودىِ
عفوا لك ياقلبي على المقابلة الحلووووو

هناك 6 تعليقات:

  1. شكرا ياقلبي
    اشوف خليتيني ملكة ؟؟ هههههههههههه
    جزاك الله الف خير ياقلبي
    حلووة المقابلة

    ردحذف
  2. مقابلة روعة

    مع انسانة روعة

    وطيوبة وحلوة كمان
    ^_^

    ردحذف
  3. عسل وربنا عسل يادودى يسلم هالكلام اللى طالع منك بجد اجاباتك مريحه جدا وتحسى بصدقها
    مع تحيات :basantcat

    ردحذف
  4. مقااابلة روووعة
    الله يسعدك يا عنوووووود

    ردحذف
  5. ولاكـ شو هــادهادي مقــابلـة كتــــيـر روعه >> عامله نفسها سورية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  6. ماشاء الله يادودي ... بالتوفيق

    ردحذف